مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الكاتب الاسكتلندى ( الكاتب الاسكتلندى )
    ولد في هادينجتون، شرق لوثيان، اسكتلندا، ابن جانيت ويلسون من دالكيث وصموئيل هادينجتون، كان سمايلز مختلف. وهو كان واحد من إحدى عشرة أطفال بقو على قيد الحياة. من وباء الكوليرا .

    صامويل سمايلز

    صامويل سمايلز

    الكاتب الاسكتلندى
    المزيد

    تعرّف على كاتبة وأديبة سورية ( كاتبة وأديبة سورية )
    غادة أحمد السمان (مواليد 1942) كاتبة وأديبة سورية. ولدت في دمشق لأسرة شامية ، ولها صلة قربى بالشاعر السوري نزار قباني. والدها الدكتور أحمد السمان حاصل على شهادة الدكتوراه من السوربون في الاقتصاد السياسي وكان رئيسا للجامعة السورية ووزيرا للتعليم في سوريا لفترة من الوقت. تأثرت كثيرا بسبب وفاة والدتها وهي..

    غادة السمان

    غادة السمان

    كاتبة وأديبة سورية
    المزيد

    تعرّف على الاستاذ ( الاستاذ )
    مجمع دورات في التصميم بجميع لغات البرمجة

    حسين الربيعي

    حسين الربيعي

    الاستاذ
    المزيد

    تعرّف على المهندس الامريكي ( المهندس الامريكي )
    سكايلر سكاتس هويلر Schuyler Skaats Wheeler (و 17 مايو 1860– 20 أبريل 1923) كان مهندسا أمريكيا قام باختراعالمروحة الكهربائية ذات شفرتين سنة 1882 وكان عمره 22 عاما.[1] وقد حصل على وسام جون سكوت من معهد فرانكلين في 1904. وهو أحد مؤسسي ما أصبح معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات، أكبر جمعية هندسية في العالم.

    سكايلر ويلر

    سكايلر ويلر

    المهندس الامريكي
    المزيد

    تعرّف على الاستاذ ( الاستاذ )
    هو الاستاذ المحاضر في دبلومة ادارة الذات

    محمد عزيز الضميري
    المزيد

    تعرّف على المخترع البريطانى ( المخترع البريطانى )
    متخصص في الميكانيكا بريطاني يعتبر أبو الدفع النفاث. تلقى تعليمه في كمبردج ثم التحق بقوى الجو البريطانية وبدأ أبحاثه في تطوير المحرك النفاث.

    فرانك ويتل

    فرانك ويتل

    المخترع البريطانى
    المزيد

    تعرّف على كاتب ياباني ( كاتب ياباني )
    مواليد 12 يناير 1949) هو كاتب ياباني من مدينة كيوتو. لاقت أعماله نجاح باهرا حيث تصدرت قوائم أفضل الكتب مبيعا سواء على الصعيد المحلي أو العالمي وترجمت إلى أكثر من 50 لغة. حصل موراكامي أيضا على عدة جوائز أدبية عالمية منها جائزة عالم الفنتازيا (2006) وجائزة فرانك أوكونور العالمية للقصة القصيرة (2006) وجائزة فرانز..

    هاروكي موراكامي

    هاروكي موراكامي

    كاتب ياباني
    المزيد

    تعرّف على مصممة أزياء فرنسية ( مصممة أزياء فرنسية )
    (مواليد 19 أغسطس/آب 1883 - 10 ديسمبر/كانون الثاني 1971). مصممة أزياء فرنسية رائدة أدخلت "البساطة الراقية" إلى عالم الأزياء وتعد من أهم شخصيات القرن العشرين. أثرها كان كبير جدا وكانت من بين الأشخاص المتواجدين في لائحة أهم 100 شخصية عالميا والأكثر تأثيرا في القرن عشرين، والتي أصدرت من قبل مجلة تايم الشهيرة...

    كوكو شانيل

    كوكو شانيل

    مصممة أزياء فرنسية
    المزيد

    تعرّف على السياسى البارز ( السياسى البارز )
    موهانداس كرمشاند غاندي (بالإنجليزية:Mohandas Karamchand Gandhi)؛ (2 أكتوبر 1869 - 30 يناير 1948) كان السياسي البارز والزعيم الروحي للهند خلال حركة استقلال الهند. كان رائدا للساتياغراها وهي مقاومة الاستبداد من خلال العصيان المدني الشامل، التي تأسست بقوة عقب أهمسا أو اللاعنف الكامل، والتي أدت إلى استقلال الهند وألهمت..

    غاندى

    غاندى

    السياسى البارز
المزيد ...

تصنيفات: